burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

كاتب رياضي يطالب بإقالة إدارة الهلال وتشكيل لجنة إنقاذ!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد : طالب الكاتب الرياضي ناصر الجديع، بإقالة إدارة الأمير محمد بن فيصل وتسليم الهلال للجنة إنقاذ بقيادة الأمير نواف بن سعد، حتى يعيد الهلال ويحفظ ماء وجه الزعيم الذي تمت إراقته.
وكتب "الجديع" عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر : ‏‎"الهلال لم يخسر اليوم .. ‎الهلال لم يلعب اليوم .. ‎الهلال مختطف من رجاله وعشاقه ويحكمه اليوم عصبة لا تليق به ولا يشرف بها .. لم يعد المطلب اليوم رحيل زوران ولا الدوري .. المطلوب هو تحرير الهلال من هذه العصبة وإعادته إلى رجاله ليصلحوا ما أفسده ‎@m_bin_faisal وعصبته!".

وتابع قائلاً: "إقالة زوران لن تقيل عثرة ‎الهلال .. استقالة أو إقالة إدارة ‎@m_bin_faisal بكل من فيها وكل من له علاقة فيها وتسليم الهلال للجنة إنقاذ بقيادة الأمير الخبير نواف بن سعد وأعضاء شرفه الغيورين هو الحل الذي يمكن أن يعيد الهلال ويحفظ ماء وجه الزعيم الذي تمت إراقته!".
واختتم: " ألا يعي أولئك أنّ ‎الهلال بالنسبة للملايين أهم بكثير من أن يكون مجرد نادٍ رياضي أو فريق كرة قدم، هو أحد أهم أسباب فرحهم وحزنهم، راحتهم و تعبهم، كان وسيظل مصدر سعادتهم وفخرهم، وهو شاغل عقولهم وشاغف قلوبهم، فرفقًا أيها العابثون بهذا الكيان ورفقًا بالملايين من عشاقه!".
يذكر أن الهلال خسر، أمس الجمعة، أمام ضيفه التعاون بخمسة أهداف دون رد، في لقاء جمع الفريقين على ملعب جامعة الملك سعود، ضمن مباريات نصف نهائي كأس الملك.

arrow up